شباب آل رشيد بشبوة يدينون الاعتداءات السافرة على مناطقهم من قبل قوات الاصلاح ويحملون قائد شرطة عزان المسؤولية الكاملة ( بيان )

صحيفة شبوة اليوم - خاص

أصدر شباب آل رشيد، اليوم الأحد، بياناً هاماً بشأن الاعتداءات السافرة على مناطقهم التي قامت بها قوات حكومية موالية لحزب الإصلاح، في منطقة باعرام بالاعتداء على مجموعة من الشباب بالرصاص الحي وسط مناطقهم المكتظة بالسكان، دون مراعاة للأمنين والساكنين من نساء وأطفال وشيوخ، وذلك بسبب رفعهم علم الجنوب على أحد الأعمدة النارية .

وحمل شباب آل رشيد في بيان لهم قائد مركز شرطة عزان، المسؤولية الكاملة عن كل ماحصل لإخوانهم، من اعتداءات بالرصاص الحي وسط مناطقهم دون أي مبرر .

وأكد شباب آل رشيد على رفع علم دولة الجنوب، على منازلهم وفي كل الأماكن في مناطقهم، وحذروا من المساس بهذه الراية، وكل من يمس راية الجنوب هدف مباشر، سواء كان جنوبي أو شمالي .

صحيفة شبوة اليوم تنشر نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد قامت صباح اليوم الأحد 6اكتوبر، قوة تابعة لميلشيا حزب الإصلاح برفقة قائد شرطة عزان رشاد بن لحمر باعوضة، بالاعتداء على مجموعة من شباب ال رشيد في منطقة باعرام ، بالرصاص الحي وسط مناطقهم المقتظة بالسكان، وذلك بسسب رفعهم لعلم دولة الجنوب على احد الأعمدة الكهربائية، حيث قام الشباب بمنعهم من إنزال العلم، وتم إطلاق النار عليهم بصورة مباشرة من قبل ميلشيا الاحتلال، دون مراعاة للامنين والساكنين من نساء وأطفال وشيوخ.

وعليه نحن شباب ال رشيد، نحمل المدعو رشاد باعوضة قائد مركز شرطة عزان، كل ماحصل لإخواننا، من اعتداءات بالرصاص الحي وسط مطارحنا دون أي مبرر، سواء رفع علم دولتنا المنشودة، التي ضحينا من أجلها بخيرة شبابنا، ولازلنا نضحي وندافع عن من نراهم اليوم يعتدون علينا وفي وسط مناطقنا، ونقدم قوافل من الشهداء في الساحل الغربي والبقع وغيرها من مناطق الشمال، وأبنائهم يقتلوا أبنائنا ويقمعونهم بدما بارد .

كما نؤكد اننا سنرفع علم دولتنا الجنوبية الحبيبة، على منازلنا وفي كل الأماكن في مناطقنا، ومن حاول المساس بهذه الراية فهوا هدف مباشرا لنا، سواء كان جنوبي أو شمالي .

صادر عن شباب ال رشيد بمديرية ميفعة محافظة شبوة الأحد 6 أكتوبر2019م