اول ملعب معشب صناعي في مدينة عتق ..

شبوة اليوم

هذة الصور ليست في منطقة خليجية وانما هي صورة لمشروع رياضي استثماري من قبل الكابتن / صادق ذيبان لتشجيع الجانب الكروي وقد تم افتتاح لاول مرة في محافظة شبوة مدينة عتق ملعب معشب صناعي امس الاحد 8/9/2019 ولاقت رواجا رياضيا كبيرا من قبل محبي وممارسي رياضة كرة القدم رأيت اليوم بعد الافتتاح فرق مختلفة ملئت الملعب رأيت شبابا يعشقون الحياة ويعيشون يومهم بكل تفاصيله وجزئياته رغم ظروف الحرب و الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي لم يرحم احدا ولكن هم كذلك وسيبقون كذلك بإذن الله. 


صرح مدير ملعب " ذيبان الرياضي " بمحافظة شبوة مدينة عتق صادق ذيبان، أوضح أن فكرة مشروع إنشاء الملعب جاءت لخدمة شريحة كبيرة من أبناء المحافظة بسبب نقص الساحات الرياضية فيها. 


وذكر أن أوقات برنامج اللعب في الملعب تم حجزها قبل افتتاحه، مما يدلل على عطش محافظة شبوة وشبابها لممارسة الرياضة. 


وأكد صادق ذيبان أن الملعب تم تجهيزه حسب مواصفات ملاعب الجمهورية في إنشاء الملاعب، وتم تركيب العشب الصناعي من خلال أحد المهندسين ، قائلاً: "حرصنا على جلب عشب صناعي من النوع الجيد".


وتكمن أهمية الملعب السباعي الجديد المعشب صناعياً، في اعتباره إضافة جديدة ومميزة لرياضة كرة القدم، إلى جانب جمعه للكثير من الرياضيين واحتضان شريحة كبيرة من الشباب لقضاء أوقاتهم في ممارسة الرياضة بدلاً من ضياع أوقاتهم مثل القات الورقة الخبيثة والتي استنزفت الناس ماليا واجتماعيا وحتى في ضياع اوقات الصلاة و…..الخ من الاضرار الاخرى .